الثلاثاء، 23 أبريل 2013
3:35 م

الفرق بين مختلف عناصر الربح CPA,CPM,CPC

السلام عليكم
نحن نعلم أن التجارة الإلكترونية هي القطاع الوحيد الذي يشهد نموا كبيرا في الاواني الاخيرة
اليوم أقترح معجم صغير من أنواع مختلفة من التعويضات التي توجد في التجارة الإلكترونية
1 CPM
وهو الدفع مقابل مشاهدة الصفحة وهو شكل الأكثر استخداما منذ بضع سنوات على نحو متزايد
و تأخد عنه ما يقارب 45$ عن كل1000 ظهور للبانر الإعلاني
و إدا دخل زائر واحد وقام بتحديث الصفحة أكتر من 1000 مرة او اكتر من 100000 مرة
سوف تحسب لك مشاهدة واحدة 
و 45$ ليست بالضبط بل حسب المنطقة التي يأتي منها زور موقعك 
2 CPA
تعني حرفيا التكلفة لكل عمل. وفي الوقت الحاضر أكتر من 90% من الشركات تستعمل 

هده التقنية وهي الدفع مقابل عمل
مثال 

لعب لعبة معينة حيت يقوم الزائر بوضع بعض المعلومات عنه متل الإسم و الإيميل
3 CPC
بالتأكيد وسيلة الدفع الأكثر خبرة المستخدمين. تكلفة النقرة وكما يوحي اسمها رسم يعتمد على النقر
هذا هو الحال الشهير في إعلانات جوجل ادسنس والتي تختلف الرسوم تبعا لهذا الموضوع
هناك أيضا دفع النقر المزدوج. أي أن نقرتين من نفس الزائر تمنها اكتر من نقرة واحد.على عكس
CPM
و اخير شكرا على المتابعة

لاتنسو الإشتراك في الصفحة على الفيس بوك
www.facebook.com/oulghass

2 التعليقات:

  1. لربح من السي بي اه cpa رررررووعة http://infoyass.blogspot.com/2014/05/cpa.html

    ردحذف
  2. ترويج عروض CPA بالعالم العربي http://goo.gl/dcMJ2o
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    بشرى للمسوقين الإلكترونيين في العالم العربي. أود أن أشارك معكم شركة CPA لديها عروض يمكن الترويج لها بمجموعة من الدول العربية، تقبل المتسجلين فورا دون اجراء اتصال هاتفي بالإنجليزية للإستفسار عن طرق الترويج للعروض ... وتقبل الترويج عن طريق التحفيز وقفل المحتوى Incentive and content locker.
    إذا كان لديك زوار عرب أو عزمت الترويج لعروض بالعالم العربي فهذه شركة موثوقة سوف تقبل بها فورا ودون الاتصال بك٠
    - http://goo.gl/dcMJ2o
    الأداء شهري عن طريق paypal و التحويل البنكي.
    وبالتوفيق إنشاء الله

    ردحذف